لا يمكن الحصول على علاقة جنسية مثيرة وممتعة دون إرضاء الطرفين، وللتعرف على ما يحبه الرجل في العلاقة الجنسية يمكنك قراءة المقال الآتي:

ما يحبه الرجل في العلاقة الجنسية

نذكر فيما يأتي بعضاً من الأمور التي يحبها الرجل ويفضل أن تقوم بها المرأة خلال ممارسة العلاقة الجنسية:


بادري أنت ببدء العلاقة

يحب الرجل أن يرى رغبتك في ممارسة العلاقة الجنسية معه، لذلك يحب أن يراك أنت المبادرة في بدء العلاقة، ويمكنك فعل ذلك من خلال ارتداء ملابس مثيرة وجميلة، أو لمس جسم الرجل بلطف وخاصة فخذيه، وقضيبه، وصدره، والهمس بأذنه بكلمات مثيرة مثل: أنت مثير جداً اليوم، اشتقت إليك كثيراً، وغيرها.


انظري إليه وأظهري بعض التعابير في وجهك

يحب الرجل أن يشعر بأن المرأة منسجمة معه في العلاقة الجنسية، ويعد التواصل البصري من أكثر الأمور التي تشعر الرجل بانسجامك معه، كما أن إظهار بعض التعابير في الوجه يحسسه بتمتعك بالعلاقة ورغبتك بإتمامها.


أظهري بعض الأصوات

أكثر ما يثير الرجل ويحبه في العلاقة الحميمة هو سماع صوت المرأة وهي تتأوه وتأن، حيث يشعره ذلك باندماج المرأة معه واستمتاعها، كما أن للتنفس بعمق دور كبير في زيادة شهوة الرجل، وخاصة إذا اقتربت المرأة من أذنه وتنفست بعمق، ويجدر التنبيه إلى ضرورة تغير نبرات الأصوات التي تظهر ومستواها، حيث يمكن البدء بإظها أصوات أنين خفيفة، ثم زيادة حدة هذه الأصوات ومستواها.


تحدثي إليه أثناء ممارسة العلاقة

يحب الرجل أن يسمع الكلمات الجميلة والمثيرة أثناء ممارسة العلاقة، مثل: كم أنت مثير اليوم، أنت اليوم ليس كباقي الأيام، كم أحب ممارسة العلاقة الجنسية معك، أنت تثيرني بطريقة رائعة، حيث تزيد هذه الكلمات من دافع الرجل الجنسي، ويجعله أكثر شهوة واستمتاع.


عانقيه وضميه إلى صدرك بقوة

مهما أظهر الرجل أنه قوي ومستقل إلا أنه يحب العناق، ولذلك فإن عناقه بقوة وضمه إلى صدرك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية يحسسه من قربه إليك، ورغبتك بإتمام العلاقة الجنسية.


قبلي شفتيه وجسمه

يحب الرجل التقبيل كما تحبه المرأة، لذلك فإن تقبيل شفتيه وأجزاء جسمه الأخرى مثل رقبته، وشحمة أذنه، وصدره، يثيره ويشعره بانسجامك بالعلاقة معه، ويشعره بشهوتك بهذه العلاقة أيضاً.


داعبي جسمه

يحب الرجال المداعبة بشكل كبير، وهذا لدورها في زيادة شهوته الجنسية، حيث يمكن مداعبة قضيب الرجل من خلال لمسه بلطف والنظر إليه، وكذلك مداعبة شعر صدره ورأسه، ولمس فخديه ومؤخرته.


سيطري أنت على العلاقة في بعض المرات

على الرغم من حب الرجل للسيطرة إلا أنه يحب أن يرى شريكته تسيطر على العلاقة في بعض المرات، كما أن لذلك دور في كسر الروتين، ويمكن ذلك من خلال جعله يستلقي على ظهره وتجلسي أنت فوقه وتخبريه بأصوات رقيقة بما تريدين به، أو من خلال تقديم الأجزاء التي ترغبين بمداعبتها له وهو مستلقي، كما يمكنك اختيار الوضعيات التي تكون فيها المرأة هي المسيطر، مثل وضعية راعية البقر مثلاً.