يحتوي جسم المرأة على العديد من مناطق الإثارة، التي يمكنك لمسها أو مداعبتها أثناء أو قبل ممارس العلاقة الجنسية لزيادة شهوة المرأة ورغبتها في ممارسة العلاقة، وللتعرف على هذه المناطق يمكنك قراءة المقال الآتي:



البظر

يعد البظر من أكثر المناطق التي تسبب إثارة المرأة وزيادة رغبتها الجنسية عند لمسه أو مداعبته، وذلك لاحتوائه على العديد من النهايات العصبية الشعيرات الدموية الدقيقة، فما إن يتم لمس هذه المنطقة يزداد تدفق الدم إليها، وبالتالي تشتعل رغبة المرأة الجنسية، ويمكنك مداعبة البظر أثناء ممارسة العلاقة من خلال لمسه برفق بأصابعك وتحريكهم برفق، ومن ثم زيادة سرعة الحركة تدريجياً، حتى تشعر بأن المرأة أصبحت جاهزة لإيلاج القضيب.


المؤخرة

كما أن مؤخرة المرأة تعد مثيرة للرجل، فإن لمسها ومداعبتها مثيراً للمرأة أيضاً، ويمكنك ملاحظة ذلك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، حيث يمكنك لمسها ومداعبتها بقوة أثناء إيلاج القضيب أو قبله، أو حتى قبل البدء بممارسة العلاقة لزيادة شهوة المرأة، أو لتبليغها بطريقة لطيفة عن الرغبة بممارسة علاقة جنسية مثيرة.


الثديين والحلمتين

لا يقل مداعبة الثديين أثناء ممارسة العلاقة الجنسية أهمية عن مداعبة الحلمتين، حيث ينصح بالبدء بلمس الثديين بلطف ومن ثم زيادة قوة اللمس والمداعبة تدريجياً قبل الوصول إلى مداعبة الحلمتين، حيث إن ذلك يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الحلمتين وبالتالي إثارتهما وزيادة استجابتهما، وهذا بدوره يزيد من شهوة المرأة ويجعلها أكثر إثارة.


الرقبة

إذ إن تقبيل الرقبة من أكثر الأمور التي تثير المرأة وتزيد من شهوتها، وخاصة في المنطقة خلف الأذنين وبالقرب منهما، كما أن الهمس في أذن المرأة أثناء تقبيلها يزيد من شهوة المرأة ويتسبب بإثارتها بشكل كبير، وبالتالي إثارة المرأة وجعلها مستعدة لعلاقة جنسية مثيرة.


أسفل الظهر

لزيادة متعة المرأة وشهوتها أثناء أو قبل ممارسة العلاقة الجنسية يمكنك لمس منطقة أسفل الظهر لديها، أو تقبيلها، أو عمل مساج خفيف لها، فإن ذلك يتسبب في ارتخائها وزيادة شهوتها، ومن ثم يمكنها البدء بممارسة علاقة جنسية رائعة.


الفخدين من الداخل

تعتبر هذه المنطقة كشعلة فتيل لجسم المرأة، إذ يمكنك مداعبة هذه المنطقة من خلال لمسها وتقبيلها قبل البدء بمداعبة البظر والمهبل، وبالتالي يتسبب ذلك في اشتعال جسم المرأة ورغبتها بالبدء بمداعبة بظرها، وإذا كنت ترغب في زيادة شهوة المرأة أكمل مداعبة الفخدين نزولاً إلى أسفل باتجاه القدمين، ولا تلبي رغبتها في مداعبة البظر مما يجعلها تطوق لذلك أو قد تكون هي من يباشر له.


الشفتين

عادة ما تبدأ العلاقة الجنسية بمداعبة الشفتين وتقبيلهما، ولإثارة المرأة يمكنك البدء بتقبيلها برفق مع الهمس ببعض الكلمات الجميلة، ومن ثم زيادة حدة التقبيل، ولزيادة شهوة المرأة يمكنم تقبيلها ولمس جسمها في آن واحد، ومن ثم البدء بنزع ملابسها وملابسك ومداعبة أجزاء جسمها الأخرى مثل المؤخرة أو الثديين.


شعر الرأس

تحتوي فروة الرأس على العديد من الشعيرات الدموية والنهايات العصبية، التي تجعل جسم المرأة ينتفض كاملاً عند لمسها ومداعبتها.